كلية الطب

جامعة جدة والشؤون الصحية بجدة توقعان مذكرة للتعاون المشترك

حضور معالي وزير الصحة ومعالي مدير جامعة جدة

جامعة جدة والشؤون الصحية بجدة توقعان مذكرة للتعاون المشترك

 

 

وقعت جامعة جدة ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة مذكرة للتعاون المشترك، بحضور معالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة ومعالي مدير جامعة جدة د.عدنان الحميدان، حيث وقعها كل من د.محمود شاهين الأحول عميد كلية الطب المكلف بجامعة جدة ود. مشعل مسفر السيالي مدير الشئون الصحية بجدة، وذلك بمقر مستشفى شرق جدة.

وأعرب معالي مدير جامعة جدة د.عدنان الحميدان عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة على اهتمامه بتفعيل هذا التعاون والشراكة والذي سيحقق الفائدة لكلا الطرفين في عدة مجالات وعلى رأسها الاهتمام بتنمية الكوادر الطبية والاستفادة من خبراتهم والذي سيمتد أثره لخدمة المواطن والمجتمع بصفة عامة، إلى جانب تحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في تفعيل التعاون والشراكة بين الجهات الحكومية المختلفة وصولاً لتحقيق الأهداف والخطط والاستراتيجيات العامة.

من جانبه أوضح عميد كلية الطب المكلف بجامعة جدة د. محمود شاهين الأحول أن توقيع هذه الاتفاقية سيفتح أبوابا كثيرة للتعاون وسيتيح لكلا الطرفين تعزيز وتطوير سبل الشراكة الفاعلة في مجال الخدمات التعليمية والتدريبية والتطويرية والتأهيل وتنمية الكوادر البشرية، وتبادل المعلومات والخبرات والاستشارات الطبية والفنية والتقنية، إلى جانب الاستفادة من الكفاءات الطبية والعلمية بين الطرفين ومن مرافقهما ومنشاتهما الطبية والأكاديمية، وتحديث البرامج التعليمية والتدريبية والتشغيلية وكل ما يحقق تقديم خدمات صحية متقدمة وراقية للمواطن.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/2/2018 9:49:22 AM