كلية الطب

معالي مدير جامعة جدة يتفقد كلية الطب ويحث على استحداث برامج نوعية متميزة

 

تفقد معالي مدير جامعة جدة الاستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط اليوم (الثلاثاء) كلية الطب بالحرم الجامعي، ورافقه وكيل الجامعة الدكتور عدنان الحميدان وعميد كلية الطب المكلف الاستاذ الدكتور محمود الاحول ووكيل الكلية الدكتور شادي زارع.

وأكد معاليه خلال الكلمة التي ألقاها أن جامعة جدة تعمل في جميع قطاعاتها وكلياتها وبرامجها لأن تكون متميزة فهي تعمل وفق خطة طموحة وواعدة وستحقق ذلك بإذن الله بصورة تدريجية .

وأضاف أنه وجه جميع الكليات ان يكون لديها خلال ٦ اشهر خطط تنفيذيه لتقديم البرامج النوعية وان تكون موجهة لقطاع الاعمال الخاص والعام. وأشار الى ان الجامعة خلال الثلاث سنوات القادمة ستعمل على تحقيق الرؤية الوطنية للمملكة ٢٠٣٠ من خلال البرامج والمشاريع التنفيذية الطموحة وعبر قياس لمؤشرات للأداء.

وأوضح أن برنامج السنه التحضيرية سيتم تطويرها بما يتوافق وتطلعات الجامعة وكلياتها حيث يرأس اللجنة المختصة في هذا الشأن وكيل الجامعه الدكتور عدنان الحميدان والذي يعتبر إضافة وخبرة إدارية متميزة للجامعة.

كما قام معاليه بجولة ميدانية لمرافق الكلية من فصول دراسية ومعامل والتقى خلالها الطلاب ومنسوبي الكلية واستمع لأرائهم ومقترحاتهم حول الجامعة ، ثم عقد اجتماعًا ضم كلًا من عميد كلية الطب ووكلاء الكلية.

وكان قد أقيم حفل خطابي ألقى فيه عميد كلية الطب كلمة ترحيبية ، ثم كلمة لطلاب الكلية ، كما قدم فيه عرض تعريفي عن الكلية وتطلعاتها وإنجازاتها .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/25/2016 8:41:22 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :